وليد عبدالله
يقترب نادي الحالة من التعاقد مع لاعب وسط مهاجم موريتاني، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وتواصل إدارة نادي الحالة تحركاتها لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم القادم، وذلك من خلال التعاقدات التي أبرمتها حيث تعاقدت مع اللاعبيّن اليمنيين هارون الزبيدي ومحمد بوتشي، وتعاقدت مع دانييل اسانتي قاما من فريق البسيتين واستعادت خدمات الحارس جوديل الذي مثل فريق سترة الموسم الماضي، كما استعادت خدمات اللاعب إبراهيم خوجلي.

واتجهت الإدارة لتجديد عقود عدد من اللاعبين المحليين، أبرزهم قائد الفريق علي عدنان ضيف واللاعبيّن أحمد راشد وعلي جمال.


وتسعى الإدارة الحالاوية لتجهيز الفريق الكروي على الشكل الذي يقدم من خلاله مستويات أفضل في الموسم الجديد، حيث سيدخل هذا الموسم حاملا للقب كأس جلالة الملك المعظم، والذي نجح في إحرازه الموسم الماضي على حساب فريق النادي الأهلي، كما تتطلع الإدارة أن يقدم الفريق مستويات فنية مغايرة على مستوى مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن نجح في البقاء في هذه المسابقة عبر بوابة «الملحق».

ويتوقع أن يعلن النادي وبعد تشكيل مجلس الإدارة الجديد برئاسة سامي عبدالله الجلاهمة عدد من الصفقات التي تعزز صفوف الفريق للموسم المقبل بهدف المنافسة في جميع المسابقات الكروية.

وكان الفريق قد بدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد مطلع أغسطس الجاري تحت قيادة مدربه المصري ياسر رضوان والطاقم الفني المعاون، حيث شهدت التدريبات مشاركة اللاعبين المحليين إلى جانب عدد من اللاعبين المحترفين الذين انتظموا في الحصص التدريبية.