عمر البلوشي

يغادر منتخب الناشئين لكرة الطائرة الثلاثاء للمشاركة ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الأولى للعبة التي ستقام في جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 17 لغاية 24 أغسطس الجاري.

ويخوض منتخبنا منافسات البطولة في المجموعة الثانية التي تضم كل الكويت، الإمارات وسوريا، حيث يمتلك ناشئو الطائرة فرصة كبيرة للفوز في المواجهات والعبور إلى الأدوار الإقصائية من البطولة التي ستتأهل جميع فرقها لهذا الدور ويواجه المتصدرين أصحاب المراكز الأخيرة، فيما يلتقي وصيفا المجموعتين مع صاحبي المركز الثالث.



ويلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام المنتخب الكويتي في افتتاح البطولة يوم الخميس القادم، على أن يواجه بعدها المنتخب الإماراتي يوم الجمعة، ومن ثم يلتقي المنتخب السوري السبت.

ويرأس بعثة المنتخب رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة الطائرة صلاح جناحي، وعبدالله المحروس مدير الفريق، وصابر عبدالواحد مدرباً، ومحمد سلمان مساعداً للمدرب، وحسين السماوي معد بدني، وغفران الذيب أخصائي العلاج، وعلي كاظم حكم مرافق، فيما تضم قائمة منتخبنا كل من محمد رضا، وحسين عيسى، ومهدي حسين، وحسن الورقاء، وياسر حاجي، وعبدالله الحايكي، ومحمد الخباز، ومحمد حسن، وحسين إسماعيل، وحسين علي، وعباس إحسان وعلي حسين.

ويقود المنتخب المدرب التونسي صابر عبدالواحد ويساعده المدرب الوطني محمد سلمان، وذلك سعياً نحو بناء منظومة قوية لتكون داعمة للمنتخب الأول مستقبلاً، وخاصة بالانسجام الكبير والواضح لمنتخبنا في الفترة الأخيرة، حيث اكتفى المنتخب بالإعداد المحلي لهذه البطولة الوحيدة لطائرة الناشئين خلال العام الجاري.