حسين الدرازي


نجم منتخبنا يُعيد ظاهرة اليوفي وكريستيانو

أُثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن النجم السلاوي مصطفى حسين هو أحد أبرز لاعبي منتخبات المنطقة في الوقت الحالي، فهو يوماً بعد يوم يُقدم أفضل المستويات ويُبهر الجميع بما يظهره من إمكانيات عالية، وفوق كل هذا انضباطه والتزامه بالروح والأخلاق الرياضية.


وكان آخر ما قدمه «موستي» في مباراة منتخبنا مع سوريا في الجولة الثالثة لتصفيات آسيا الأولية المؤهِلة لأولمبياد باريس 2024 حينما مزق السلة السورية بتسجيله 32 نقطة منها عشر رميات ثلاثية أي أن 30 نقطة من أصل 32 جاءت من الثلاثيات، ومعدل تسجيله من هذه الرميات كان مرتفعاً للغاية، فهو صوّب 17 رمية وأحرز 10 وبمعدل نجاح مرتفع جداً بلغ 58.8%، ولم يكتفِ بذلك أيضاً بل كان له ثاني أفضل رقم في التقاط الكرات تحت السلة «الريباوند» بست كرات مشتركاً في الرقم مع شقيقه علي حسين.

الأمر الأبرز واللافت أن «موستي» في هذه المباراة أجبر الجمهور السوري «الذوّيق» على التصفيق له وتشجيعه بالرغم من كونه لاعباً في الفريق المنافس، وجاء ذلك بفنه وتميّزه وأخلاقه التي جعلت السوريين يحيونه ويباركون له هذا المستوى الرائع، وكل ذلك ذكرنا بما فعله جمهور يوفنتوس الإيطالي حينما قام بالتصفيق للنجم كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدفاً خيالياً مع ريال مدريد في مرماهم! كل ذلك إعجاباً بما قدمه في تلك المباراة.