وليد عبدالله




وضع نادي الحالة لاعب فريق نادي المحرق الشاب أحمد صالح سند ضمن خيارات التعاقد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.


وأرسل نادي الحالة خطابا لنادي المحرق يتضمن طلبا بالحصول على خدمات اللاعب أحمد سند، من أجل ارتداء قميص الحالة الموسم القادم، حيث أن المفاوضات جارية بين إدارة الناديين للتوصل إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب من عدمه.

وكان اللاعب أحمد سند قد خاض تجربة مع فريق نادي البحرين في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي.

ولا تزال إدارة الحالة تنتظر رد إدارة نادي الرفاع الشرقي فيما يخص اللاعب الشاب أحمد ضياء، بعد أن تقدمت الحالة بخطاب للرفاع الشرقي يتضمن الحصول على خدمات اللاعب للموسم المقبل.

وتواصل الإدارة الحالاوية تحركاتها لتأمين التعاقد مع اللاعبين المحليين والمحترفين، والذين يلبون رغبة وتطلعات مدرب الفريق المصري ياسر رضوان في الوصول إلى التشكيل المناسب، الذي يدفع بالفريق للظهور بمستويات فنية يحقق من خلالها نتائج إيجابية في جميع المسابقات المحلية.

كما تسعى الإدارة من خلال هذه التحركات إلى المنافسة من أجل المحافظة على لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، والذي حققه الفريق الموسم الماضي.

وكانت «EXTRA» قد نشرت خبرا في عدد سابق يتضمن تعاقد إدارة الحالة مع اللاعبين اليمنيين محمد بوتشي وهارون الزبيدي، واللاعب دانييل أسانتي، كما أشارت إلى أن النادي جدد عقود القائد علي عدنان ضيف، وأحمد راشد وعلي جمال.

ويتوقع أن يعلن الحالة عن المزيد من تعاقداته خلال اليومين المقبلين، والتي يعزز فيها صفوفه للموسم الجديد.