وليد عبدالله

دائما ما تردد مقولة "العمر مجرد رقم" في عالم الرياضة لاسيما في لعبة كرة القدم عندما نشاهد لاعبين قد تجاوزوا من العمر 30 عاما.

فهذا ما يحاول لاعب الخالدية والمنتخب الوطني اللاعب الدولي إسماعيل عبداللطيف إثباته عندما يشارك في مباريات فريقه. فقد شارك اللاعب كبديل يوم أمس الأول في مباراة فريقه الخالدية أمام فريق النهضة العماني. ورغم خسارة فريقه هذه المواجهة، إلا أنه نجح في تسجيل واحدا من الهدفين اللذين سجلهما الخالدية في هذه المباراة التي انتهت لصالح الفريق العماني بنتيجة 3/2. فاللاعب إسماعيل عبداللطيف تمكن من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 68 من عمر اللقاء في أول لمسة له كبديل في هذا اللقاء.



ويعتبر الهدف الذي سجله "سمعه" في مباراة فريقه أمام النهضة العماني هو الهدف 120 في مسيرته الكروية. فقد بدأ مسيرته مع فريق ناديه الام الحالة بتسجيله 25 هدفا، وقد ضاعف هذه الأهداف ووصل بها إلى 33 هدفا دافع عن ألوان قميص الرفاع، وواصل اللاعب مضاعفته لسلسلة الأهداف التي سجلها عندما ارتدى قميص المحرق، حيث تمكن من أن يصل بسلسلة الأهداف التي سجلها إلى 103. وعندما انتقل للعب في صفوف الخالدية رفع رصيده التهديفي إلى 119 هدفا حتى الموسم الماضي، لينجح في هذه المواجهة مع الخالدية في أن يصل بالرصيد إلى الهدف رقم 120.