وليد عبدالله

فتح نادي المنامة خط المفاوضات مع لاعب وسط كوبي، وذلك من أجل تمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي في الموسم الجديد 2023/ 2024.

وأشارت معلومات حصلت عليها "EXTRA" من مصادر مطلعة بنادي المنامة، إلى أن النادي فاوض لاعبا كوبيا يلعب في مركز الوسط، من أجل الحصول على خدماته للموسم قادم، حيث إن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن العقد.



وأضافت المصادر أن اللاعب الكوبي سينضم إلى ملف اللاعبين البرازيليين والأرجنتينيين، الذين فاوضهم النادي خلال الفترة الماضية للحصول على خدماتهم للموسم المقبل. حيث يرغب النادي بإنهاء ملف المحترفين من خلال تأمين اللاعبين على مستوى خط الوسط والهجوم، قبل التعاقد مع مدافع محترف لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان النادي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع الحارس العماني فايز الرشيدي في أولى صفقات الفريق على مستوى اللاعبين المحترفين، والذي انضم إلى الصفقات المحلية التي أعلن عنها النادي بالتعاقد مع اللاعبيّن عبدالوهاب علي قادما من فريق المحرق وعمر دعيج قدما من فريق الرفاع الشرقي.

ويواصل الفريق مرحلة الإعداد للموسم الجديد بقيادة مدربه الوطني علي عاشور والطاقم الفني المعاون، وبمشاركة اللاعبين المحليين فيما عدا لاعبي المنتخبات الوطنية الأولمبي والأول. كما شهدت التدريبات انضمام الحارس العماني فايز الرشيدي.

ويتوقع أن يعلن المنامة عن المزيد من الصفقات الجديدة خلال اليومين المقبلين، والذين سيمثلون الفريق الكروي في هذا الموسم.

ويتطلع المنامة في أن يقدم موسما استثنائيا والمنافسة على الألقاب المحلية، وبخاصة لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن فرط الفريق في الحصول على هذا اللقب في الموسمين الماضيين الذي حل فيهما الفريق في المركز الثاني تحت قيادة المدرب السابق المدرب السوري هيثم جطل، الذي انتقل إلى تدريب صفوف فريق الأهلي في الموسم الجديد.