وليد عبدالله
فيما يواصل الفريق تحضيراته للموسم الكروي

استقبل نادي الشباب اللاعب التوغولي أديوالي جيمس أولوفادي، للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكان النادي قد فتح خط المفاوضات مع اللاعب جيمس، للحصول على خدماته، حيث نجح النادي في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لتمثيل الفريق في الموسم القادم.


ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق خلال اليومين المقبلين بعد اجتيازه لاختبارات الفحص الطبي واللياقة البدنية.

وسينضم اللاعب التوغولي جيمس إلى قائمة المحترفين بالفريق والتي أعلن عنها النادي في الفترة السابقة، وهم: الرباعي البرازيلي فيليبي سانتوس، روميو، لازارو، كارلوس ألبرتو «جاكو والغاني حنان عبدالوهاب.

وسبق لجيمس اللعب في الملاعب البحرينية، حيث كانت بدايته مع الأهلي في موسم 2019/ 2020، قبل أن ينتقل إلى صفوف المنامة موسم 2020/ 2021 ويحقق معه المركز الثالث.

وكانت «extra» قد نشرت خبرا في عدد سابق، يتضمن توصل نادي الشباب إلى اتفاق مع مدافع توغولي لتمثيل الكتيبة الشبابية في الموسم المقبل.

من جهته، يواصل فريق الشباب تدريباته اليومية ضمن مرحلة الإعداد تحت قيادة المدرب الوطني الشاب علي مجيد والطاقم الفني المعاون، بمشاركة جميع اللاعبين المحليين واللاعبين المحترفين.

وكان الفريق قد خاض مؤخراً ودية أمام فريق نادي الرفاع، انتهت نتيجتها رفاعية بهدفين مقابل هدف.

وخاض الفريق وديته الأولى أمام فريق نادي أم الحصم يوم 17 أغسطس الماضي، حيث انتهت نتيجتها لصالح أم الحصم بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ويسعى المدرب علي مجيد للوصول بالفريق إلى الجاهزية الفنية المطلوبة، التي تدفع بالفريق لبداية إيجابية في الموسم الكروي. ومن المنتظر أن يخوض الفريق أولى مباريات الرسمية في الموسم الجديد أمام فريق المنامة ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز والتي تنطلق في 22 سبتمبر المقبل.