وليد عبدالله

يتجه نادي الرفاع الشرقي للتعاقد مع اللاعب الشاب عبدالرحمن يوسف "إيتو"، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2023-2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "EXTRA" من مصادر مطلعة بنادي الرفاع الشرقي، أن النادي فتح خط المفاوضات مع اللاعب عبدالرحمن يوسف، وذلك للحصول على خدماته للموسم الكروي، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي وانتظم اللاعب في تدريبات الفريق تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الأردني إبراهيم حلمي، الذي منح الضوء الأخضر لإدارة النادي التعاقد مع اللاعب، بعد اجتيازه مرحلة التجربة مع الفريق خلال فترة الإعداد الحالية.



وكان اللاعب عبدالرحمن يوسف "إيتو" قد مثل فريق الحد في الموسمين الماضيين، بعد أن بدأ مسيرته الكروية في ناديه الأم النجمة. وسينضم اللاعب إلى جانب التعاقدات التي أبرمتها إدارة النادي للموسم الجديد، حيث تعاقدت مع الحارس علي عيسى، واللاعب إيمانويل القادم من فريق الخالدية، والمهاجم تياغو اغوستو، والموريتاني أحمد كوري، والأردني فارس غطاشه، والبرازيلي ايبرت دي سيلفا، والسنغالي إيتامي ايرومي والبرازيلي فيليب هيريدا.

ولاتزال إدارة الرفاع الشرقي تدرس إمكانية إقامة معسكر تدريبي للفريق، ضمن مرحلة الإعداد للموسم الجديد، حيث يتأرجح المعسكر ما بين خارجي وداخلي يسبق بدء انطلاقة منافسات الموسم الجديد، حيث تسعى من خلاله الإدارة إلى تعزيز الانسجام بين أفراد الفريق، على الشكل الذي يرفع من مستوى التحضيرات والجاهزية لخوض الموسم الجديد بهدف تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي، بعد أن أنهى الفريق الموسم في المرتبة 9 في الترتيب النهائي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، ليخوض الفريق مرحلة الملحق، والذي نجح من خلاله في تثبيت قدميه في هذه المسابقة. كما أن الكتيبة الشرقاوية تتطلع في الموسم للعودة من جديد إلى لمنافسة من أجل الوصول لمنصات التتويج في المسابقات المحلية.