عمر البلوشي

أكد رئيس جهاز لعبة كرة السلة بنادي البحرين مبارك علي أن النادي نجح في التجديد مع كل من اللاعبين المحليين وهم جواد دهيم، محمد حاجي، إبراهيم البصري ومنصور جابر للاستمرار مع الفريق الأول لكرة السلة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023.

وأشار رئيس جهاز السلة إلى أن الفريق أيضاً حسم المحترفين الذين سيمثلون الفريق، وتم التوقيع مع أمريكيين للمشاركة مع سلة الغزال مع انطلاقة الموسم الرياضي القادم، مضيفاً أنه سيتم الإعلان عنهما بصورة رسمية خلال الفترة القليلة القادمة.



وأوضح علي بأن نادي البحرين يدخل منافسات الموسم الجديد من أجل المنافسة كما كان الوضع عليه في المواسم الأخيرة، مشيراً إلى أن الهدف هو الحصول على مركز متقدم ودخول المربع الذهبي.

وقال إن التطلعات دائماً ما تتجه نحو المنافسة في المسابقات المحلية، وخاصة بعد تعاقد النادي مع المدرب الوطني علي عبدالغني الذي سيستلم دفة قيادة الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف أن العمل كبير في النادي من أجل الوقوف على جاهزية سلة البحرين والعمل نحو رفع الطموحات والتطلعات بالمنافسة، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور عبدالرحمن الخشرم، معرباً عن خالص تمنياته للفريق واللاعبين لتحقيق نتائج مشرفة في الموسم القادم.