عمر البلوشي

خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد مباراته الودية أمام شقيقه الكويتي بنتيجة 26 مقابل 30 ضمن المعسكر الخارجي المقام في المجر استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في الصين من 23 سبتمبر حتى 10 أكتوبر من العام الجاري "’سياد هانغتشو 2023".

ويخوض منتخبنا معسكره الخارجي من دون اللاعبين المحترفين في الملاعب السعودية والمرتبطين مع أنديتهم المحلية، حيث من المنتظر أن ينضم المحترفون إلى المنتخب بعد عودته من معسكر المجر، قبل المغادرة إلى الصين للمشاركة في الآسيوية.



ولعب مدرب منتخبنا آرون بجميع عناصر المنتخب في مباراته الودية مع الكويت، لإتاحة الفرصة للاعبين لخوض التجربة ومعرفة مستويات الجميع قبل تصفية القائمة مع دخول اللاعبين المحترفين إليها، في ظل التطلعات إلى الوقوف على جاهزية المنتخب التامة قبل العودة إلى المملكة.

وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الآسيوية التي تضم كلاً من منتخبي كازاخستان وأوزبكستان في الدور التمهيدي من البطولة، حيث يتأهل منتخبان إلى الدور الرئيسي، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

ويعتبر منتخبنا من المرشحين بقوة لتحقيق اللقب الآسيوي، حيث ستكون المنافسة قوية مع نخبة من منتخبات القارة الموجودة في هذه الدورة.