عمر البلوشي

نجح نادي النجمة في إتمام صفقة ضمه الشقيقين مجتبى وعبدالله الزيمور إلى الفريق الأول لكرة اليد خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023، قادمين من نادي الشباب بعد مفاوضات ناجحة جمعت كلا الطرفين خلال الفترة الماضية.

وتمكن النجمة من ضم اللاعب عبدالله الزيمور في صفقة انتقال دائم إلى صفوفه، فيما تعاقد مع اللاعب مجتبى الزيمور في صفقة إعارة لمدة ثلاثة مواسم، مع إعارة اللاعب عبدالله عبدالكريم إلى فريق الشباب لثلاثة مواسم.



وبهذه الصفقة، سيضمن نادي النجمة قوة فريقه خلال المواسم القادمة من خلال تواجد أحد أفضل اللاعبين الشباب في صفوف فريقه، مما يعزز من كتيبة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي الذي سيواصل المشوار مع الفريق لعدة مواسم يسعى من خلالها فيها مواصلة سيطرته على الألقاب المحلية الاستمرارية في المنافسة الخارجية.

ويخوض نادي النجمة مفاوضاته مع نادي الشباب كذلك من أجل التعاقد مع أحمد جلال، والتي تشهد تقدماً كبيراً وملحوظاً، إلا أنها لم تحسم بصورة نهائية لغاية الآن، في ظل الآمال الكبيرة من الرهيب لحسم الصفقة وضم اللاعب إلى صفوفه.

ويسعى النجمة إلى تعزيز صفوفه بعد إعارة كل من اللاعبين محمد حبيب إلى نادي مضر السعودي، والحارس محمد عبدالحسين إلى نادي الخليج السعودي، مع رحيل اللاعب علي عيد إلى نادي الترجي السعودي.