عمر البلوشي

علمت "ملاعب"، أن نادي النجمة دخل في مفاوضات مع نادي الصفا السعودي من أجل استعارة الحارس المصري كريم هنداوي لتمثيل الفريق الأول لكرة اليد خلال منافسات بطولة الأندية الآسيوية لأبطال الدوري التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة بضيافة نادي القادسية خلال الفترة من 17 لغاية 27 نوفمبر القادم.

وما زالت المفاوضات قائمة بين الطرفين خلال الوقت الراهن، خاصة وأن هناك فرصة كبيرة لانضمامه إلى النجمة في الآسيوية، في ظل عدم مشاركة فريقه في البطولة واحتمالية السماح له بذلك.



وخاض هنداوي تجربة مع الأهلي البحريني خلال منافسات بطولة الأندية الخليجية التي أقيمت في مارس الماضي على أرض المملكة، حيث قدم الحارس المصري مستويات فنية قوية ومتميزة مع يد النسور على الرغم من عدم تحقيق الفريق نتائج إيجابية وخروجه من الدور الأول للبطولة.

وتوصل النادي لاتفاق مع 3 محترفين أجانب لضمهم إلى صفوف الفريق للمشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية من دون المشاركة في بطولة العالم، وهم المونتنيغري فووك لازوفيتش الذي شارك مع النجمة في بطولة آسيا الأخيرة، إلى جانب محترف نادي العربي الكويتي التونسي أسامة الجزيري، ومع محترف كاظمة الكويتي التونسي أنور بن عبدالله.

ويخوض نادي النجمة منافسات البطولة الآسيوية سعياً للحفاظ على لقبه بعد تحقيقه خلال العام الجاري في أصفهان بإيران، حيث يدخل الفريق هذا الموسم بمشاركتين خارجيتين الأولى ضمن منافسات بطولة العالم "سوبر غلوب" في الدمام بالمملكة العربية السعودية والتي ستكون من دون محترفين، ومن بعدها بأيام قليلة المشاركة ضمن البطولة الآسيوية في الكويت.