فيما يخوض المنتخبان الودية الثانية.. الأحد

وليد عبدالله

سجل منتخبنا الوطني لكرة القدم الصالات فوزا كبيراً على شقيقه المنتخب السعودي بنتيجة 6 أهداف نظيفة، في المباراة الودية الأولى التي جمعت المنتخبين "الجمعة"، ضمن التحضيرات التي يجريها منتخبنا الوطني استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للصالات 2024.



وتناوب على تسجيل أهداف الأحمر كل من: أحمد عنتر وعمار مجيد، صالح سجاد ميرزا وحسن الجداحفصة.

ومن المنتظر أن يخوض منتخبنا للصالات "الأحد" وديته الثانية أمام المنتخب السعودي الشقيق، والتي سيختتم بها معسكره التدريبي في المملكة العربية السعودية.

وتنتظر الأحمر وديتين أمام المنتخب الإندونيسي في المنامة، والتي ستكونان البروفة النهائية، قبل التحضيرات الأخيرة لخوض مباريات المجموعة السادسة من التصفيات التي ستحتضنها مملكة البحرين في الفترة 2- 13 أكتوبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وبحسب جدول مباريات المجموعة السادسة من التصفيات، فإن منتخبنا للصالات سيستهل مشواره في هذه المجموعة بملاقاة منتخب تيمور الشرقية يوم 7 أكتوبر، فيما سيلاقي منتخب بروناي دار السلام يوم 9 أكتوبر، بينما سيواجه منتخب الكويت يوم 11 من الشهر ذاته في ختام مباريات هذه المجموعة.

ويتطلع الأحمر إلى تحقيق الهدف في هذه التصفيات ببلوغ النهائيات الآسيوية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تأهله للمرة الأولى إلى النهائيات التي أقيمت في الصين تايبيه عام 2018 والمرة الثانية إلى النهائيات التي احتضنتها دولة الكويت الشقيقة في عام 2022.