وليد عبدالله
أنهى عقود معظم المدربين والإداريين السابقين

يتجه الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى اتخاذ خطوات بتعيين أجهزة فنية وإدارية جديدة لمنتخبات الفئات العمرية خلال الفترة القادمة.

وقد اتجه اتحاد بإنهاء معظم عقود أعضاء الجهازين الفني والإداري الحاليين بمنتخبات الفئات العمرية، حيث يسعى من خلال هذا التوجه إلى عملية إحلال وتغير في الأجهزة الفنية والإدارية، سعيا منه إلى تطبيق خطة عمل جديدة تهدف نحو الدفع بالمنتخبات نحو الاستعداد على بشكل أفضل من أجل تحقيق النتائج التي يمكن من خلالها وضع المنتخبات في خانة المنافسين للوصول بها إلى البطولات القارية ومن ثم الدولية، وكذلك المنافسة على مستوى البطولات الإقليمية والعربية.


وكانت لجنة المنتخبات قد اجتمعت خلال اليومين الماضيين برئاسة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وعضوية كل من: نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، وعضو اللجنة رئيس شركة طموح الرياضية محمد عبداللطيف بن جلال، وحضور ومشاركة مدير المنتخب الأول لكرة القدم راشد خميس الزياني والأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم راشد عبدالله الزعبي ورئيس الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري. حيث اطلعت اللجنة على تقارير الأجهزة الإدارية للمنتخب الأولمبي ومنتخبات الفئات العمرية المختلفة للفترة الماضية.

ويبدو أن فكرة التغير التي اتجه الاتحاد لاتخاذها تأتي بعد عقد اجتماع لجنة المنتخبات، حيث يتوقع أن يعلن الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة عن التشكيل الجديد للأجهزة الفنية والإدارية، والذي يتوقع أن يشهد دخول أسماء جديدة لمدربين وطنيين في هذا التشكيل.