وليد عبدالله

أكد رئيس جهاز الكرة بنادي البسيتين غسان الكوهجي تمسك إدارة النادي بالمدرب الوطني علي عامر لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وقال الكوهجي في تصريحه لـEXTRA: "إن إدارة نادي البسيتين تجدد ثقتها بالمدرب الوطني علي عامر وبالطاقم الفني المعاون في الاستمرار وقيادة الفريق، فلا توجد نية ولا توجه نحو تغير المدرب أو حتى الطاقم الفني. فالبسيتين بحاجة إلى الحظ الذي أدار وجهه عن الفريق في جميع المباريات وبخاصة مباريات الحالة وسترة والخالدية، حيث قدم الفريق مستويات فنية جيدة في تلك المواجهات، إلا أن الحظ لم يحالفه في الخروج بانتصار أول في هذا الموسم، والذي أصبح مهما خصوصا أن نتيجة الانتصار ستكون بمثابة دافع معنوي كبير للمجموعة، في عودة التوازن والمساهمة في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية فيما تبقى من مباريات الدوري".



وأضاف أن المسابقة لا تزال في بدايتها بعد انقضاء 4 جولات، مشيرا إلى أن الفريق لديه القدرة والإمكانية في تحقيق الفوز ومغادرة ذيل الترتيب العام، مؤكدا في الوقت ذاته ثقة بأفراد الفريق في مضاعفة الجهود وتقديم الأفضل في المباريات القادمة من أجل تحقيق النتائج المطلوبة، التي تدفع بالفريق نحو التقدم في سلم الترتيب".

ويحتل البسيتين المركز الأخير "12" في سلم ترتيب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد انتهاء 4 جولات من منافسات القسم الأول، حيث اكتفى الفريق بحصد نقطة واحدة من أصل 12 نقطة من خلال تعادله أمام فريق نادي سترة سلبيا من دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.