وليد عبدالله

أكد رئيس جهاز الكرة بنادي سترة حبيب عيد أن الفريق الكروي الأول أن أرضية الملاعب التي شهدت مباريات الفريق الكروي الأول كانت جيدة، مضيفا أنها لم تؤثر على نتائج الفريق في تلك المواجهات، مطالبا استغلال ملاعب الأندية النموذجية بشكل أمثل وعلى الصورة التي يمكن من خلالها زيادة عدد الملاعب الكروية في المملكة.

وقال عيد في تصريحه لـextra: "إن فريق سترة خاض مباريات الأربعة على 3 ملاعب، مباراتين على ملعب استاد مدينة خليفة، ومباراة على ملعب استاد المحرق ومباراة على استاد النادي الأهلي. حيث كانت أرضية الملاعب جيدة ولم تؤثر على مستوى وأداء أو حتى نتيجة الفريق في جميع المواجهات التي خاضها في الجولات الماضية".



وأضاف أن الفريق عانى من ضعف الإنارة في ملعب استاد النادي الأهلي وكذلك مسألة خروج الجماهير من ملعب الأهلي، والتي تتسبب بزحمة مرورية كبيرة، علاوة على عدم صلاحية كراسي استاد هذا الملعب بحسب ما أشار إليه جماهير النادي.

وقال: "إن الوضع الحالي يتطلب استغلالاً أمثل لملاعب الأندية النموذجية، وهي: الرفاع، النجمة، الشباب وسترة، في صيانة الملاعب وتهيئتها لاحتضان جميع المسابقات الكروية لاسيما مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. فتحويل تلك الملاعب الأربعة إلى استادات مصغرة، سيكون من المشروعات الداعمة لنجاح المسابقات الكروية".