حسين الدرازي
على مدار يومي الخميس والجمعة

تنطلق صباح الخميس، منافسات جولة البحرين العالمية 3x3 لكرة السلة والتي تستضيفها مملكة البحرين عل مدار يومي 16 و17 نوفمبر الحالي في الملاعب المُشيدة على ساحة المرفأ المالي بالعاصمة المنامة.

وعقدت اللجنة المنظمة العليا العديد من الاجتماعات بهدف إخراج الجولة العالمية بأفضل صورة واستثمار الحدث في الترويج لمملكة البحرين وتعزيز مكانتها على الساحة العالمية في ظل مشاركة أعداد كبيرة من المنتخبات السلاوية العالمية.


وكل ذلك جاء بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي كان قد أكد في تصريحٍ سابق إن مملكة البحرين تُواصل تنظيم الأحداث الرياضية الجديدة ومن بينها الجولة العالمية 3x3 لكرة السلة التي تكتسب شعبية وأهمية كبيرة على المستوى العالمي لتوفر فرصة مثالية لعشاق اللعبة لمتابعة نجوم كرة السلة العالمية. وأكد سموه على أهمية توفير مختلف عوامل النجاح لاستضافة الحدث العالمي وتضافر جميع مؤسسات الدولة العامة والخاصة والأجهزة الإعلامية بمختلف فئاتها لإبراز الحدث بالصورة اللائقة والمشرفة مؤكدا حرص الهيئة العامة للرياضة و اللجنة الأولمبية البحرينية على تقديم كافة الدعم والمساندة لإنجاح الحدث.