وليد عبدالله
مشيدا بانضباطية اللاعبين.. وجهود الجهازين الفني والإداري

أعرب رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي علي معيوف عن سعادته بتحقيق فريقه فوزاً مهماً على حساب فريق نادي النجمة ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز، مؤكدا أن الفريق قدم مباراة كبيرة وتمكن من تحقيق هذه النتيجة الإيجابية التي تدفع نحو تقدم الفريق في سلم الترتيب العام بالمسابقة.

وقال معيوف لـextra: «بداية، أشيد بالانضباط التكتيكي للاعبي الفريق في هذه المباراة المهمة، والذي نجحوا في تطبيق تعليمات مدرب الفريق البرتغالي فرناندو سانتوس. فقد نجح الفريق في إيقاف خطورة فريق النجمة، واستغل بشكل جيد الفراغات في خط الظهر وتمكن من الوصول إلى مرمى الفريق المنافس، وكان الفريق قادراً على زيادة نسبة الأهداف، إلا أن الفريق لم يوفق في ذلك».


وأضاف: «الفوز معنوي ومهم في هذه الجولة ويعكس بصورة واضحة النسق التصاعدي في المستوى الفني الذي يعيشه الفريق، وهذا بكل تأكيد سيكون له انعكاسات إيجابية على الأداء والنتائج في المباريات القادمة، والتي نتطلع من خلالها أن يحقق الفريق المزيد من الانتصارات التي تدفعه للتقدم أكثر في الترتيب العام»، مقدرا في الوقت ذاته الجهود التي يبذلها الجهاز الفني والإداري في تجهيز الفريق بالشكل الذي يدفعه لتقديم الأداء والمستوى الذي يحقق من خلاله مثل هذه النتائج الإيجابية التي سيكون لها المردود الواضح على تحقيق تطلعات الإدارة في هذا الموسم الكروي.