وليد عبدالله
قدمنا أداء جيدا أمام الشرقي

قدم مدرب فريق نادي الشباب المدرب الوطني علي مجيد الشكر لجميع لاعبي الفريق على ما قدموه من مستوى فني جيد خلال المباراة التي جمعت الفريق بفريق الرفاع الشرقي في افتتاح مباريات الجولة السابعة من منافسات القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن الفريق يسير في نسق تصاعدي في المستوى والأداء، مشيرا إلى أن العمل سيتواصل من أجل تحقيق الأفضل في المباريات القادمة.

وقال مجيد في تصريحه لـextra: «بداية، أشكر لاعبي الفريق على المستوى الذي قدموه خلال المباراة أمام الرفاع الشرقي، فرغم نتيجة التعادل الإيجابي التي خرج بها الفريق، إلا أن هذه النتيجة لا تعكس بصورة واضحة الأداء الحقيقي للفريق الذي نجح في اللعب بأسلوب فني جيد، وأعتقد أن الفرق قادر على تقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة».


وأضاف: «الفريق يسير في مسار جيد والفريق في حاجة أن يتطور في بعض الأمور وأمامنا عمل كبير، وأعتقد شهر ديسمبر سيكون مهم في أن نستمر بعقلية قوية ونتعامل مع جميع الظروف للخروج بأكبر عدد من النقاط. فالدوري يحتاج إلى الاستمرارية والعمل الفني المتواصل، وهذا ما سنعمل عليه مع الفريق خلال جميع المراحل المتبقية للوصول إلى هدفنا في هذا الموسم»، مقدرا في الوقت ذاته دعم إدارة النادي ودور جهاز الكرة والجهاز الإداري في تهيئة كافة الظروف الملائمة للدفع بالفريق نحو تحقيق نتائج إيجابية في المباريات.