وليد عبدالله

تتواصل اليوم مباريات الجولة الثامنة من منافسات القسم الأول بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين على إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، حيث يلتقي عند الساعة 5.45 مساء فريق نادي الخالدية بفريق نادي الحالة، تليها عند الساعة 8.20 مساء المباراة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي النجمة.

الخالدية بقيادة مدربه الكرواتي دراغان يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ويتطلع لتحقيق فوز ثمين على حساب الحالة ينهي من خلاله سلسلة التعادلات في المرات الثلاث الأخيرة. في المقابل يتطلع الحالة بقيادة مدربه الوطني عارف العسمي والذي يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط إلى إحراز انتصار مهم يواصل من خلاله نشوة الفوز بعد أن نجح بالإطاحة بالرفاع الشرقي في الجولة الماضية.



ولن تختلف النوايا في المباراة الثانية، حيث يسعى الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك والذي يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط، لمحو خسارته أمام الحالة في الجولة الأخيرة، عبر تحقيق فوز ثمين في هذه الجولة تعيد له التوازن من جديد. وعلى الناحية الأخرى، يسعى النجمة بقيادة مدربه الوطني خالد تاج والذي يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط، لمحو تعثره في المباريات الأربع الماضية، من خلال إحراز فوز معنوي يعيد الفريق من جديد لأجواء المنافسة في هذه المسابقة.