وليد عبدالله

تفكر إدارة نادي النجمة باستقطاب مدافع دولي عراقي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الاول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.



وتشير المعلومات التي حصلت عليها "ملاعب الوطن" من مصادر مطلعة بنادي النجمة، إلى أن النادي يفكر لاستقطاب مدافع عراقي للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن ترددت أنباء تفيد بأن المدافع السوري ثائر كروما يرغب في العودة إلى فريقه السوري السابق تشرين فيما تبقى من منافسات هذا الموسم، وهذا ما دفع النجمة للتحرك إلى تأمين مدافع محترف ليكون بديلا عن السوري كروما.

وأشارت المصادر إلى أن النادي يتجه لإنهاء عقد لاعب الوسط البرازيلي فيتور، بعد المباراة التي سيخوضها الفريق امام فريق الخالدية يوم غد الاثنين في ختام مباريات القسم الأول من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. وإذا ما أنهى النجمة عقد البرازيلي فيتور، فإنه سينضم إلى المحترفيّن الذين تم إنهاء عقودهما، وهما: لاعب الوسط السنغالي مالو والمهاجم اغوينالدو الذي انتقل لتمثيل فريق الرفاع الشرقي.

يذكر أن النجمة قد تعاقد مؤخرا مع صانع الألعاب الفنزويلي ديماس ميزا ولاعب الوسط الكولومبي اسبريلا ومهاجم برازيلي، الذين يتوقع أن يشاركوا مع الفريق في مباراة الخالدية.