بدأ نادي البحرين للتنس تسجيل اللاعبين الراغبين في المشاركة في بطولة شركة إبراهيم خليل كانو التاسعة المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها النادي في الفترة من 15 إلى 26 يناير الجاري.

وتعد البطولة واحدة من أهم وأكبر بطولات الناشئين في مملكة البحرين، والتي يحرص على المشاركة فيها كل ناشئي التنس من أبناء البحرين والجاليات المقيمة بالإضافة إلى عدد من ناشئي المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

وأعرب خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس عن سعادته بمواصلة شركة إبراهيم خليل كانو رعاية هذه البطولة منذ انطلاقها للمرة الأولى في عام 2013 للعام التاسع على التوالي، وخص بالشكر فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، مؤكداً أن رعاية شركة إبراهيم خليل كانو ساهمت كثيراً في استمرار ونجاح البطولة عاماً بعد آخر، والذي انعكس على تطوير أداء لاعبي المنتخبات الوطنية للناشئين، منوهاً بالتعاون المثمر بين النادي وشركة إبراهيم خليل كانو على مدى سنوات طويلة.



وتضم البطولة هذا العام سبع مسابقات في الفردي والزوجي للناشئين، وهي مسابقات الفردي للناشئين سن 12 و14 و16 سنة ومسابقتا الزوجي سن 12 و16 سنة، بالإضافة إلى مسابقتي فردي الآنسات سن 12 و16 سنة.

وعلى هامش البطولة يقيم نادي البحرين للتنس مهرجان الميني تنس يوم الجمعة 21 يناير، والذي من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 100 من براعم التنس، حيث تقام مباريات ومسابقات للمشاركين تضم الفردي مشترك أولاد وبنات من سن 6 إلى 8 سنوات ومن سن 9 إلى 10 سنوات.