عمر البلوشي

تنطلق اليوم منافسات القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021-2022 بمواجهتين في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري والتي ستجمع كلاً من فريقي المحرق وعالي عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة بين كل من فريقي الأهلي والنبيه صالح عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

ويخوض المحرق مباراة اليوم وهدفه الأول الانتصار وكسب النقاط الثلاث سعياً نحو ضمان مقعده في المربع الذهبي هذا الموسم مع صعوبة المنافسة على ذلك، حيث يتطلع الفريق إلى التعاقد مع محترف خلال الأيام الحالية وقدومه قبل الجولة القادمة، في ظل امتلاك المحرق الأفضلية في هذه المواجهة على حساب عالي.



أما طائرة الفخار فإنها ستخوض المواجهة بغياب خمسة لاعبين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، حيث سيعتمد الفريق على اللاعبين الموجودين والعمل على الخروج بنقطة من المحرق، وذلك سعياً نحو تعزيز مركزك سادساً على سلم الترتيب سعياً نحو ضمان البقاء بين الكبار.

وفي اللقاء الثاني، يخوض الأهلي مواجهته أمام النبيه صالح متذيل الترتيب العام للدوري، حيث يخوض النسور اللقاء بأريحية كبيرة في مواجهة خصم مهدد بالهبوط للدرجة الثانية، مما يعطي الفريق أفضلية في الانفراد بالصدارة وخاصة مع تأجيل مواجهة النجمة المتصدر مع النصر هذا الأسبوع.