وليد عبدالله


أعلن نادي المحرق رسميا عن تعاقده مع الدولي العماني خالد الهاجري، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الحالي 2021/ 2022.

ولكن هذا الإعلان ليس بالأمر الجديد، فقد تم تداوله خلال الايام القليلة الماضية، خصوصا مع ارتداء اللاعب الهاجري قميص المحرق، والذي أكد من خلاله انضمامه لصفوف الفريق.

ولكن الجديد على مستوى الفريق، هو انه وبعد الإعلان عن هذه الصفقة يمتلك 4 محترفين مسجلين، وهم الأردنيان نور الروابدة محمود مرضي والعماني خالد الهاجري والبرازيلي فلافيو، إضافة أن الإدارة بصدد الإعلان الرسمي عن انضمام الغاني فرانسيس نارا والفرنسي رومان هابران الذي سبق وأن مثل فريق باريس سان جرمان، وهذا ما سيزيد عدد المحترفين في الفريق إلى 6 محترفين بدلا من 4 محترفين بنظام 3 أجانب + محترف آسيوي !


ولعل إدارة النادي مدركة تماما لتطبيق اللائحة الخاصة بتنظيم عدد المحترفين في الفريق، فيتوقع أن تتجه للاستغناء عن خدمات البرازيلي فلافيو، بعد مطالبة الجماهير المحرقاوية بالاستغناء عن خدماته، خصوصا مع تراجع مستواه الفني، كما أنها ستتجه لتسجيل أحد الثلاثي الجديد كلاعب مقيم عن طريق شركة طموح، ليتسنى لها تطبيق ما جاء في اللائحة التنظيمية لتسجيل اللاعبين الأجانب والمقيمين التي عممها الاتحاد مع بداية هذا الموسم.

ويحتل فريق المحرق المركز الخامس بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم برصيد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، وتنتظر الفريق مباراة مهمة أمام فريق الحد اليوم "الخميس" في ختام مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من القسم الاول بالمسابقة.