وليد عبدالله

كشفت مصادر لـ"ملاعب الوطن" أن لاعب فريق نادي الخالدية الأول لكرة القدم اللاعب الشاب علي جمال أمام خيار الانتقال على سبيل الإعارة، إما إلى صفوف فريق الحد وإما إلى صفوف فريق البديع خلال فترة الانتقال الشتوية للموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز الفني لفريق الخالدية بقيادة المدرب الكرواتي دراغان قد منح اللاعب الضوء الأخضر إلى الانتقال على سبيل الإعارة في حال الحصول على عروض من أندية محلية، مضيفة أن اللاعب تحصل على عرضين أحدهما من نادي الحد والآخر من نادي البديع، وأن اللاعب سيحدد وجهته لأحد الناديين خلال الساعات القليلة القادمة.



وكان الخالدية قد تعاقد مع اللاعب علي جمال الموسم الماضي قادما من فريق النادي الأهلي، حيث مثل الفريق وساهم مع زملائه في حصول الفريق على المركز الثاني في مسابقة دوري الدرجة الثانية والذي منح الخالدية الصعود التاريخي إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز في هذا الموسم.

يذكر أن اللاعب علي جمال قد ترعرع كرويا في فرق الفئات العمرية بناديه الأم نادي المحرق وتدرج حتى وصل للفريق الأول، حيث حصد مع الفريق لقب مسابقة الدوري الممتاز ولقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى، قبل أن ينتقل في الموسم قبل الماضي إلى صفوف فريق الأهلي. ويعتبر اللاعب أحد أبرز اللاعبين الشباب الذين أنجبتهم المحرق، لما يمتلكه اللاعب من قدرات وإمكانيات عالية على مستوى خط الوسط والهجوم.