عمر البلوشي

تتواصل اليوم الأربعاء منافسات الدور التمهيدي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2022 بمواجهتين تجمع الأولى فريقي سماهيج والنجمة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة بين المحرق والاتحاد عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ويخوض النجمة مباراة اليوم وعينه على الانتصار وتفادي أي مفاجآت أمام سماهيج، مع تألق الرهيب هذا الموسم ومنافسته القوية على المراكز المتقدمة في الدوري بتأهله للدوري السداسي، في ظل الآمال التي يضعها الفريق من أجل العبور إلى ربع نهائي المسابقة.



ويتطلع سماهيج إلى إحداث مفاجأة في مباراة اليوم على الرغم من صعوبة ذلك مع الاستقرار الفني الذي يمتاز به النجمة بقيادة مدربه رؤوف حبيل، حيث تدخل الفرق بحذر كبير في مباريات الكؤوس والذي من شأنه أن يعطي سماهيج فرصة للاندفاع على الخصم.

وفي المباراة الثانية، يسعى المحرق للفوز والظهور بمستوى أفضل مما كان عليه هذا الموسم، حيث سيخوض الفريق مواجهته مع الاتحاد بتركيز عالٍ تفادياً لأي مفاجآت من المنافس، مع امتلاك المحرق فرصة كبيرة للتأهل ومواجهة الفائز من مباراة النجمة وسماهيج اليوم في ربع النهائي.