عمر البلوشي

تصدر منتخبنا المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة ضمن منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية العشرين للرجال المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة 18 لغاية 31 يناير القادم، بعد تفوقه على هونغ كونغ بنتيجة 46 مقابل 20 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الأمير نايف بالقطيف، لينجح المحاربين في إنهاء الدور التمهيدي من البطولة يتصدرهم وبالعلامة الكاملة.

وكالمواجهات السابقة، لم يلاقي منتخبنا أي صعوبة في تجاوز هونغ كونغ وفرض الأحمر نفسه مسيطراً على مجريات اللعب، حيث تفوق لاعبونا فنياً وبدنياً على المنافس، مما قادهم لتحقيق انتصار كبير في ثاني مواجهة يسجل فيها 46 هدف بعد مباراتهم أمام فيتنام في افتتاح مشوارهم في البطولة.



وتصدر منتخبنا المجموعة الرابعة بمجموع 6 نقاط، فيما جاء منتخب أوزبكستان ثانياً بمجموع 4 نقاط، هونغ كونغ ثالثاً بنقطتين وفيتنام رابعاً بنقطة واحدة.

هذا وسيلاقي منتخبنا نظيره الكويتي في أولى مبارياته بالمجموعة الأولى ضمن منافسات الدور الرئيسي من البطولة وذلك في يوم السبت القادم، على أن يواجه بعدها المنتخب العراقي في يوم الإثنين، ويخوض مباراته الأخيرة في الدور أمام إيران يوم الأربعاء.

بينما تضم المجموعة الثانية كل من السعودية وقطر وأوزبكستان وكوريا الجنوبية.

ولن تكون المهمة سهلة على منتخبنا وخاصة أمام هذه المنتخبات التي تعتبر من أبرز المنافسين للوصول إلى المباراة النهائية، إلا أن العزيمة والإصرار التي يتحلى بها منتخبنا ستكون دافع قوي للظهور بأفضل المستويات والعمل على تحقيق الانتصار تلو الآخر سعياً نحو تحقيق الحلم بالتتويج باللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ المنتخب.