عمر البلوشي

تختتم اليوم منافسات الجولة العاشرة لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2022 بمواجهتين يلتقي في الأولى كل من فريقي النجمة والنبيه صالح عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يتراجع عالي والنصر عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأول، يخوض النجمة مواجهة سهلة فنياً له وذلك من أجل تحقيق الفوز وملاحقة الأهلي وداركليب على سلم الترتيب العام للدوري من أجل استعادة الصدارة التي فقدها الفريق في مباراته الماضية أمام داركليب، حيث يمتلك الرهيب جميع المقومات التي من شأنها أن تقوده للظفر بالصدارة مرة أخرى.



أما النبيه صالح، فإنه نسبياً في منطقة الأمان بعد حصده النقطة السادسة وفوزه مؤخراً على منافسه المباشر في الهبوط والبقاء، حيث من المرجح أن يحسم النجمة اللقاء بنتيجة كبيرة اليوم، إلا في حال حقق النبيه صالح مفاجأة مستغلاً تراجع الرهيب الأخير.

وفي اللقاء الثاني، يخوض النصر مباراته أمام عالي سعياً نحو الانتصار وتعزيز موقفه في المربع الذهبي للدوري وخاصة مع منافسته على آخر المقاعد مع المحرق، حيث سيدخل الفريق للمواجهة بقوة من أجل الانتصار.

ومن جانب آخر، لا يمتلك عالي أي فرصة على دخول المربع، ولكنه يتوجب عليه الحذر لتفادي الخسارة من النبيه صالح أو بني جمرة وتأزيم موقفه نحو التراجع والهبوط إلى الدرجة الثانية.