وليد عبدالله

أكد أمين سر نادي المالكية محمود الشاخوري ثقة مجلس إدارة نادي المالكية بالمدرب الوطني سيد حسن عيسى «حمامه» في الاستمرار وقيادة دفة الفريق الكروي الأول بالنادي، مضيفا أن الإدارة رسمت مشروعا للفريق الكروي لمدة 3 مواسم تحت قيادة المدرب «حمامه»، مشيرا إلى أن الإدارة ستسعى لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين المحليين والأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لدفع الفريق للعودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية بهذا الموسم.

وقال الشاخوري في تصريحه لـ «ملاعب»: «عن ثقة مجلس الإدارة كبيرة بالمدرب سيد حسن عيسى ، فالنتائج لا تعني التغير في الاستراتيجية التي رسمتها مجلس الإدارة بقيادة الجهاز الفني واللاعبين، فالتعثر والإخفاقات واردة في كرة القدم، وجميع الفرق تجتهد ولكل مجتهد نصيب. فمن خلال ملحقكم الموقر نؤكد أن استراتيجية إدارة المالكية مستمرة للفريق الكروي الأول تحت قيادة المدرب سيد حسن عيسى، ونسعى لتدعيم خطوط الفريق باللاعبين المحليين والأجانب قدر المستطاع، فلكل مشروع خطوات وعمل، والتعثر في خطوة وارد والنجاح في 10 خطوات كذلك أمر وارد».



وأشار الشاخوري في تصريحه إلى أن الإدارة فتحت الخط مع لاعبين يلعبان في مركز الوسط المدافع، هما سوري وآخر نيجيري، موضحا أن الإدارة قطعت شوطا كبيرا في المفاوضات مع اللاعب النيجيري، وفي حال الاتفاق النهائي على صيغة العقد، فإنه سيتم الإعلان رسميا عن هذه الصفقة، مؤكدا أن الفريق يمتلك حاليا محترفين هما النيجيري إيمانويل والغاني كومودور. وعلى صعيد متصل، استقبل فريق المالكية خلال التدريبات التي خاضها يوم أمس الأول اللاعب محمود البناي قادما من فريق الاتحاد، والذي يعتبر إحدى الصفقات المحلية للإدارة المالكاوية خلال فترة الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوف كتيبة فارس الغربية.