وليد عبدالله

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم أمس تجمعه لشهر يناير الجاري، حيث يتخلل هذا التجمع خوض مباراتين وديتين دوليتين الأولى أمام منتخب أوغندا يوم 27 يناير، والثانية أمام منتخب كونغو الديموقراطية يوم 1 فبراير المقبل. ويأتي هذا التجمع ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب والذي يستعد من خلاله لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

وقد أجرى الأحمر مراناً مسائياً بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا وطاقمه الفني المعاون المكوّن من: المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى، والمساعد البرتغالي جوزيه كارنيرو، ومدرب اللياقة البرتغالي جوزيه هركلانو ومدرب الحراس البرتغالي بيدرو روما والمحلل الفني أحمد كمال، وبمشاركة 21 لاعباً. حيث غاب عن الحصة التدريبية لاعب العروبة الإماراتي علي مدن، والذي من المنتظر أن يصل اليوم "الأحد" للانضمام في التدريبات، فيما خضع لاعب الخالدية مهدي حميدان للفحوصات مع طبيب المنتخب، وذلك بسب إصابته بكدمة خفيفة، والذي يتوقع أن ينتظم في التدريبات خلال اليومين المقبلين.



وبحسب برنامج المنتخب لهذا التجمع، فإن المنتخب سيدخل معسكراً داخلياً بفندق "داون تاون روتانا" قبل يومين من المباراتين الوديتين.

في حين سيصل إلى البلاد ظهر اليوم "الأحد" وفد المنتخب الأوغندي، وسيبدأ وفد منتخب الكونغو الديموقراطية من اليوم بالتوافد على دفعات إلى مملكة البحرين.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أعلن عن الطاقم التحكيمي العماني الذي سيدير مباراة منتخبنا الوطني ومنتخب أوغندا يوم 27 يناير، والمكون من: حكم الساحة خالد الشقصي، الحكم المساعد الأول عبدالله الشماخي والحكم المساعد الثاني محمد الغزال. فيما أعلن الاتحاد عن الطاقم التحكيمي الإماراتي الذي سيدير مباراة الأحمر الكروي بنظيره الكونغو الديموقراطية يوم 1 فبراير، والمكون من: حكم الساحة أحمد درويش، الحكم المساعد الأول أحمد الراشدي والحكم المساعد الثاني زايد سليمان.