وليد عبدالله


استعار نادي الشباب من نادي الحد الحارس الشاب عبدالله بوسليم، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الكروي الاول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

ومن المنتظر ان ينضم الحارس الشاب عبدالله بوسليم لتدريبات الكتيبة المارونية، وذلك بعد أن تم التعاقد معه رسميا امس بمقر النادي بحضور ممثلين عن الناديين والحارس.

يعتبر الحارس عبدالله بوسليم أحد الحراس الشباب الجيدين الذين انجبتهم الكرة الحداوية خلال الفترة السابقة، والمتدرج من فرق الفئات العمرية وحتى الفريق الاول


وتأتي خطوة الإدارة الشبابية في استعارة حارس الحد الشاب عبدالله بوسليم، ضمن التحركات التي تسعى من خلالها الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالعناصر المحلية في جميع الخطوط في هذه الفترة من الميركاتو الشتوي، خصوصا وأنها تتطلع أن يقدم الفريق أفضل المستويات في مباريات القسم الثاني، والذي يمنح الفريق بطاقة الصعود والعودة من جديد لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وكان فريق الشباب بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي قد أنهى منافسات القسم الأول بمسابقة دوري الدرجة الثانية بفوزه على فريق المالكية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، والذي منح الفريق تعزيز موقعه في المركز الثاني في الترتيب العام لفرق المسابقة برصيد 17 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق البحرين.