وليد عبدالله

توصلت إدارة نادي البحرين لاتفاق مع اللاعب عيسى غالب، للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب الوطن" من مصادر مطلعة بنادي البحرين، أن النادي فتح خط المفاوضات مع اللاعب عيسى غالب، حيث توصلت الإدارة لاتفاق مع اللاعب من أجل تمثيل كتيبة الغزال فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي.



وكان اللاعب، مثل فريق الأهلي مع بداية الموسم الحالي، إلا أن النادي فضل فك الارتباط معه بالتراضي، للتتجه بوصلة نادي البحرين باتجاه اللاعب، حيث قدم للاعب عرض انضمامه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وبدوره وافق اللاعب على العرض وانتظم مؤخراً في تدريبات الفريق.

وكان اللاعب عيسى غالب، بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بنادي المحرق وتدرج حتى وصل للفريق الأول، حيث نجح مع المحرق في التتويج بلقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس جلالة الملك المفدى.

وخلال مسيرته الكروية، مثل فرق البسيتين وتوج معه بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز موسم 2012/ 2013، والرفاع، والحد والمنامة والأهلي. وقد مثل اللاعب المنتخبات الوطنية، وحقق مع المنتخب الأولمبي أول لقب خليجي متمثلاً، بلقب بطولة المنتخبات تحت 23 عاماً التي احتضنتها البحرين أغسطس 2013.