عمر البلوشي

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهة أولى تجمع كل من فريقي النبيه صالح وداركليب عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة قوية بين كل من المحرق والأهلي عند الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأولى، يدخل داركليب لنشوة الانتصار على الأهلي في الجولة الماضية وعينه على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، حيث سيخوض الفريق مباراته الأخيرة قبل المغادرة إلى تونس غداً الأربعاء للمشاركة ضمن ضمن منافسات بطولة الأندية العربية الأربعون لكرة الطائرة التي ستقام خلال الفترة من 15 لغاية 27 فبراير القادم.



ويبدو أن مدرب الفريق كاكاراتو سيعتمد على التشكيلة الاحتياطية في هذه المواجهة مع رغبته في إراحة اللاعبين الأساسيين وتفادي تعرضهم للإصابة التي قد تحرمهم من المشاركة في البطولة العربية.

فيما سيخوض النبيه صالح مباراته اليوم وهو على يقين بصعوبتها وتحقيق الانتصار فيها من أجل تثبيت موقفه وضمان البقاء بين الكبار هذا الموسم مع احتدام المنافسة بينه وبين بني جمرة على البقاء في الأضواء.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي كل من فريقي المحرق والأهلي في مواجهة قوية بين كلا الطرفين، إلا أنها ستكون مهمة للأهلي من أجل تحقيق الفوز واستعادة صدارة الترتيب العام للدوري التي عادت في الجولة الماضية لصالح النجمة.

أما المحرق فإنه يخوض المواجهة بعد تلاشي آماله في حجز المقعد الأخير ضمن منافسات المربع الذهبي، حيث يسعى الفريق لخوض المباراة والاستفادة منها قدر المستطاع قبل خوض منافسات كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد في الفترة المقبلة.