أكد مدير المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة اليد إسماعيل باقر مشاركة منتخب الشباب في بطولة دولية ودية تقام بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 4 – 8 مارس 2022.

وقال أن البطولة تضم منتخبات شباب البحرين، مصر ورومانيا، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن برنامج الإعداد للبطولة الآسيوية للشباب والتي تستضيفها البحرين صيف العام الحالي، والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2023.

وبين أن المنتخب بدأ تدريباته اليومية بعد توقف منافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد بقيادة المدرب الأسباني أناكي، وأن برنامج الاستعداد اليومي يشتمل على فترتين صباحية ومسائية بمشاركة 22 لاعباً الى حين الاستقرار على 18 لاعباً قبل المغادرة الى جمهورية مصر العربية، مبيناً أن القائمة المختارة ليست نهائية، وهناك متابعة يومية من المدرب لمباريات الفئات السنية لاختيار العناصر الأفضل لتمثيل المنتخب.



وقال باقر أن المنتخب سيواصل تدريباته بعد العودة من البطولة الدولية وبصورة منتظمة وفق ما تم الترتيب بشأنه بعد الاجتماع التنسيقي الذي عقد بين لجنتي المسابقات والمنتخبات، والذي يهدف الى المحافظة على استمرارية تجمعات المنتخبات الوطنية للاستحقاقات القادمة وتفادي التوقفات الطويلة.