عمر البلوشي

تتواصل اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد بمواجهتين الأولى تجمع كل من المتصدر فريق النجمة ومنافسه الاتحاد عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي البحرين والدير عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

وفي اللقاء الأول يدخل النجمة من أجل الحفاظ على صدارته للترتيب العام للدوري عندما يواجه الاتحاد في لقاء يتطلع من خلاله الرهيب نحو الحفاظ على سلسلة انتصاراته من دون أي هزيمة أو تعادل، وخاصة مع العروض القوية للفريق بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي الذي يواصل نجاحاته في قيادة النجمة نحو الحفاظ على لقب الدوري.



ويسعى الرهيب إلى تفادي أي مفاجأة في هذه المواجهة وخاصة مع فترة التوقف الأخيرة لأكثر من نصف شهر بسبب مشاركة منتخب الشباب ضمن معسكر تدريبي خارجي في العاصمة المصرية القاهرة، والذي من شأنه أن يخرج الفريق عن رتم المباريات نسبياً بعد فترة التوقف الطويلة بسبب المشاركة ضمن منافسات البطولة الآسيوية للمنتخب الأول خلال الأشهر الماضية.

فيما يدخل الاتحاد مباراته اليوم وعينه على الفوز في اللقاء وإيقاف الزحف النجماوي نحو الصدارة، إلى جانب تعزيز موقعه على سلم الترتيب العام للدوري بالتقدم إلى المركز الثاني الذي يتنافس عليه إلى جانب كل من أندية الأهلي، الشباب والاتفاق، حيث تألق الفريق بشكل ملحوظ في الجولات الأخيرة والتي قادتهم نحو التقدم والمنافسة على المراكز الأولى.

وفي المقابل، يتواجه كل من فريقي الدير والبحرين في مباراة ما بين صاحب المركز التاسع والعاشر على التوالي، حيث لن تغير المباراة من المنافسة على المراكز المتقدمة وخاصة أن الفريقين يقعان في المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري، مع تقديمهما عروضاً ضعيفة في الجولات الماضية.