وليد عبدالله

تُختتم اليوم «الاثنين» على ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية، مباريات الجولة الـ14 من منافسات القسم الثاني بالنسخة الـ65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهتين، الأولى عند الساعة 5:15 مساء وتجمع بين فريق نادي المحرق وفريق النادي الأهلي، وتجمع الثانية عند الساعة 7:50 مساء المتصدر فريق نادي الرفاع وفريق نادي النجمة.

وبالعودة لمباريات هذا المساء، فالمحرق بقيادة مدربه عيسى السعدون يخوض لقاء اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر. فالفريق يسعى لمواصلة سكة الانتصارات من خلال تحقيق فوز ثمين يعيده مجدداً للمركز الثالث ويقربه أكثر من المنافسة على صدارة الترتيب فيما تبقى من منافسات المسابقة.



في المقابل، يخوض الأهلي بقيادة مدربه علي صنقور هذا اللقاء وهو يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة، ويتطلع الفريق لنفض الغبار من خسارته أمام المنامة في الجولة الماضية، وتحقيق فوز معنوي يعيد الفريق من جديد لتحقيق النتائج الإيجابية التي تعزز من بقاء الفريق في دوري الأضواء. ويسعى الأهلي بتحديد في هذه المواجهة إلى الثأر من خسارته أمام غريمه التقليدي المحرق، عندما خسر مباراة الذهاب في القسم الأول بأربعة أهداف دون رد.

المباراة الثانية، يدخل الرفاع بقيادة مدربه علي عاشور هذه المباراة وهو يحتل الصدارة برصيد 31 نقطة، ويطمح في تحقيق فوز مهم يبتعد من خلاله بصدارة الترتيب عن أقرب ملاحقيه المنامة، خصوصاً بعد أن فرّط في الفوز في الجولة الماضية أمام الحد واكتفى بتعادل إيجابي بهدفين لهدفين.

وعلى الناحية الأخرى، النجمة بقيادة مدربه الشاب إسماعيل كرامي لايزال يبحث عن ضالته في هذه المسابقة، خصوصاً أنه وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، وهو أمام حسابات إما الهبوط المباشر أو خوض الملحق على أقل تقدير بعد المباريات المتبقية في منافسات هذا القسم من المسابقة. الفريق يحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط، ويسعى لتحقيق فوز معنوي وثمين على حساب المتصدر، يضعه في المركز السابع في هذه الجولة.