عمر البلوشي


تنطلق اليوم الأحد، منافسات كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة للموسم الحالي بمواجهتين الأولى تجمع كل من فريقي النجمة وبني جمرة عند الخامسة مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي النصر والمحرق عند السابعة مساءً، على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويسعى النجمة إلى مواصلة عروضه المتميزة هذا الموسم وتجاوز بني جمرة في مباراة سيكون فيها الرهيب الأقرب للفوز بكل تأكيد، حيث سيدخل الفريق إلى المواجهة وعينه على الانتصار نحو العبور لنصف النهائي.

فيما يتطلع بني جمرة، إلى الاستفادة فنياً من هذه المواجهة وخاصة بعد هبوط الفريق هذا الموسم للدرجة الثانية، حيث ظهر بمستوى فني متواضع قاده نحو النزول إلى المظاليم.


من جانب آخر، يلتقي اليوم كل من فريقي النصر والمحرق في أقوى مباريات الدور التمهيدي لأغلى كؤوس الطائرة البحرينية، حيث يتطلع كلا الفريقان في العبور لنصف نهائي البطولة ومواجهة الفائز من المباراة الأولى اليوم بين النجمة وبني جمرة.

ويسعى النصر إلى تأكيد جدارته في دخول المربع الذهبي للدوري هذا الموسم والمنافسة على الألقاب المحلية من خلال التفوق اليوم على المحرق في هذه المباراة الصعبة والمهمة لكلا الفريقين.

فيما يدخل المحرق اللقاء، بهدف التأهل وتعويض إخفاق عدم دخول المربع الذهبي للدوري بعد حلول الفريق بالمركز الخامس، في بناء منظومة جديدة للفريق قادرة على المنافسة في المواسم القادمة.