وليد عبدالله


بدأ النادي الأهلي تحركاته للتجديد للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي تحت قيادة المدرب الوطني علي صنقور للموسم الرياضي القادم 2022/2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، أن النادي فتح خط المفاوضات مع المدرب علي صنقور والطاقم الفني المعاون، وذلك لتجديد عقودهم للموسم المقبل، حيث تبحث إدارة النادي عن الاستقرار الفني الذي تتطلع من خلاله إلى عودة الفريق بقوة للمنافسة وتحقيق نتائج أفضل تمكنه من الوصول لمنصات التتويج.

وإذا ما تم الاتفاق بين الإدارة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، فإن المدرب صنقور والجهاز المعاون سيشرف على تدريب الفريق للموسم الثالث على التوالي.


وكان المدرب علي صنقور قد قاد الأهلي للحصول على المركز الثاني في مسابقة كأس جلالة الملك المفدى في الموسم قبل الماضي، بعد خسارته أمام الرفاع في المباراة النهائية بنتيجة هدفين دون رد.

وكانت بداية الكتيبة الأهلاوية في هذا الموسم غير مرضية لمحبي وجماهير الفريق، إلا أن الفريق استطاع أن يقدم نفسه بشكل مغاير في منافسات القسم الثاني ويحتل حاليا المركز السادس برصيد 15 نقطة، قبل انطلاقة مباريات الجولة 15 من منافسات هذا القسم لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. حيث يسعى لتثبيت بقائه رسميا ضمن فرق المسابقة من خلال المباريات الأربع المتبقية.