وليد عبدالله

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق المدرب الوطني عيسى السعدون عن سعادته بفوز فريقه بلقب مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم للموسم الحالي، مؤكداً أن هذا اللقب يعني الكثير للفريق الذي يعزز روح المنافسة ويغرس ثقافة الفوز بالبطولات لدى اللاعبين الشباب بالفريق.

وقال السعدون في تصريحه لـ"ملاعب" بعد فوز فريقه بلقب المسابقة: "سعداء بما حققه الفريق في هذه المسابقة بتحقيق اللقب. فإن هذا الفوز بلقب هذه المسابقة يمثل لنا الكثير، فهو يغرس ثقافة الفوز بالبطولات لدى اللاعبين الشباب، والاستفادة منها بشكل أكبر في المستقبل القريب. فالمتابع للفريق اليوم يجد أنه يمتلك عناصر شابة، فازوا بهذا اللقب، وهم كذلك من فازوا مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الآسيوي 2021 ولقب مسابقة دوري الشباب لهذا الموسم".



وتابع قائلاً: "إن فريق المحرق استفاد من نظام البطولة الذي رسمه المدير الفني للمنتخب الوطني الأول المدرب البرتغالي سوزا والجهاز الفني المعاون، حيث إن المحرق لعب 17 مباراة، ولم يتخلف في أي منها، واستطاع أن يحقق اللقب، وهذا دليل واضح على ما يتمتع به المحرق من قاعدة قوية تتفوق على بعض الأندية التي انسحبت من المنافسات بسبب عدم وجود اللاعبين أو الخوف من الهزائم. ومن منبر ملاعب الوطن، أتقدم بجزيل الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني على هذه الأفكار الإيجابية التي تسهم في تطوير مسابقاتنا الكروية"، شاكراً الجهاز الفني المعاون والجهاز الإداري للفريق واللاعبين، على ما بذلوه من جهود طيبة في هذه المسابقة، والتي ترجمت بالفوز بلقب هذه النسخة، مؤكداً في الوقت ذاته أنها دافع معنوي كبير لتقديم الأفضل فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.

ويعتبر فوز المحرق بلقب مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم هو الفوز الثالث على التوالي، بعد أن نجح من الفوز بلقب في موسم 2019/ 2020 على حساب البسيتين بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، وفوزه باللقب في الموسم الماضي 2020/ 2021 على حساب الرفاع الشرقي بنتيجة هدفين مقابل هدف.