أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن قرب اكتمال أعمال تشييد الفلل النموذجية للمرحلة الثالثة بمشروع البارح بحيث سيتم تجهيزها لاستقبال جميع العملاء والمهتمين للمعاينة في مارس 2018.

ويجري العمل على تشييد نماذج الفلل بمشروع البارح بوتيرة منتظمة وفقًا للجدول الزمني المعد سابقًا، بحيث سيتم إنجاز العمل بالكامل في شهر فبراير من العام المقبل.

وستعرض شركة ديار المحرق 4 فلل نموذجية للمشروع، يتم تشييد نموذجين منها على القسائم السكنية ذات الواجهة المائية، ونموذجين آخرين على القسائم السكنية الداخلية وسط المخطط.


وتبلغ مساحة القسائم المطلة على البحر والقناة المائية حوالي 855 مترا مربع مع مساحة بناء تشغل 570 مترا مربعا لكل فيلا، بينما تبلغ مساحة القسائم الكائنة وسط المخطط حوالي 500 متر مربع مع مساحة بناء تشغل 415 مترا مربعا لكل فيلا. وقد تم تصميم هذه الفلل لاستعراض نماذج التصاميم المتعددة التي يمتاز بها المشروع، وسيتم طرح جميع فلل المرحلة الثالثة لمخطط البارح للبيع في شهر أبريل 2018.

ويحتوي المشروع على 3 أنواع من القسائم، تشمل القسائم السكنية المتميزة بإطلالة بحرية خلابة والمخصصة لبناء فلل راقية ورحبة مع سهولة الوصول إليها براً، والقسائم السكنية الداخلية في قلب البارح وتقع بالقرب من المنتزهات المطلة على البحر.

كما يحتوي المشروع على قسائم سكنية استثمارية مخصصة لتشييد مبان متعددة الطوابق ذات ارتفاع منخفض، وهي تمتاز بسهولة الوصول للمنتزهات والمرافق الخدمية. ويتم حالياً طرح قسائم من مخطط البارح للبيع مع التملك الحر للمواطنين والخليجيين والأجانب على السواء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق د.ماهر الشاعر: "بالنيابة عن شركة ديار المحرق، يسعدني جداً أن أعلن عن قرب الانتهاء من تشييد نماذج فلل المرحلة الثالثة لمشروع البارح".

وأضاف "تتواصل جهودنا لإنجاز هذا المشروع على أكمل وجه حسب جدوله الزمني، وهو يجسد رغبتنا بمنح الفرصة لجميع الراغبين بامتلاك فلل بالمشروع لمعاينة النماذج، واختيار نوع الفيلا التي تتناسب مع احتياجاتهم السكنية ورغباتهم الخاصة..نفخر بما يقدمه هذا المشروع من نمط حياة راقي ورفاهية العيش، ونتطلع قدماً لتسليم جميع القسائم والفلل الواقعة بمشروع البارح لملاكها وتهيئة كافة السبل للسكن والاستقرار بها".

ويقع "البارح"، في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق ويعد أحد المشاريع السكنية الراقية التي تجمع بين ثناياها أجمل المناظر الطبيعية ويمتاز المخطط عامة بموقعه المتميز الذي يبعث على السكينة والارتياح، حيث يشمل مساحات مخصصة للمنتزهات العامة والمسطحات الخضراء فضلًا عن المساحات المخصصة للمرافق العامة والخدمية.

وتعد "ديار المحرق"، إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تؤصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.