وليد عبدالله

يتجه نادي سترة للتعاقد مع لاعب وسط غاني وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الجديد 2023/ 2024.

ونقلت مصادر لـ "EXTRA" أن "البحارة" فتحوا خط المفاوضات مع لاعب وسط غاني، وذلك للتعاقد معه لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم القادم، مضيفة أن هناك اتفاقاً مبدئياً بين الطرفين وأنهما بانتظار التوصل لاتفاق نهائي على كافة البنود المتعلقة بالعقد، على أن يتم بعد ذلك الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة في حال الاتفاق النهائي.



وكان النادي قد تعاقد مع المحليين محمد جمال قادما من قلالي والحارس يوسف حبيب واللاعب محمود المختار، وتعاقد كذلك مع اليمني عبدالواسع المطري، وذلك ضمن التحركات لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين.

وقد أعلن النادي "الأحد" عن تعاقده رسميا مع المهاجم الإيراني أمير روستائي والمدافع المصري إبراهيم أبو اليزيد، وذلك من أجل الدفاع عن ألوان النادي الموسم المقبل ليكون تأكيداً كما نشرته "extra" سابقاً.

وبهذه المناسبة، أعرب مدرب الفريق المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو عن سعادته بانضمام اللاعبيّن الإيراني والمصري، مؤكدا أن اللاعبين سيشكلان إضافة جيدة للفريق نظرا لما يتمتعان به من قدرات وإمكانيات فنية عالية، والذي سينعكس على ما سيقدمانه خلال تواجدهما مع الكتيبة الستراوية والذي سيدفع بالفريق نحو الظهور المميز والذي يحقق النتائج المطلوبة.

من جانبه، قال اللاعب الإيراني أمير روستائي: "سعيد بانضمامي لفريق سترة، وأتمنى أن يقدم الفريق موسما مميزا. وأنتهز الفرصة أن أشكر إدارة النادي والمدرب على ثقتهما والتعاقد معي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

من جهته، قال اللاعب المصري إبراهيم أبو اليزيد: "أود أن أعرب عن سعادتي الكبيرة بالانضمام لفريق سترة وبتواجدي إلى جنب زملائي اللاعبين والمدرب. وأتمنى أن يكون الموسم الجديد موسم خير على الفريق لتحقيق تطلعات الإدارة والجماهير، ونأمل أن نقدم المستوى الذي يليق بالكرة الستراوية وأن نظهر بروح الفريق الواحد لتحقيق النتائج المطلوبة التي تفرح الجماهير".

ويتوقع أن يعلن النادي عن المزيد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق، والتي يسعى من خلالها لاستقطاب العناصر التي تشكل الإضافة، من أجل الظهور بمستوى فني يتحقق من خلاله النتائج الإيجابية التي تدفع بالفريق نحو المنافسة في جميع المسابقات الكروية بالموسم الجديد.

وبحسب البرنامج الإعدادي للكتيبة الستراوية، فإن الفريق سيخوض معسكرا تدريبيا في جمهورية مصر العربية في الفترة 20 أغسطس- 13 سبتمبر المقبل، والذي يستعد من خلاله لخوض غمار منافسات الموسم الجديد. حيث سيبدأ الفريق اولى مباريات في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز بملاقاة حامل اللقب فريق نادي الخالدية.