وليد عبدالله

فتح نادي سترة خط المفاوضات مع لاعب ليبي من أجل ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بنادي سترة، أن النادي فاوض لاعباً ليبياً من أجل الحصول على خدماته لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم القادم، مشيرة إلى أن المفاوضات لاتزال جارية بين الطرفين للتوصّل إلى اتفاق نهائي.



وكان فريق سترة قد بدأ مرحلة الإعداد للموسم المقبل مطلع أغسطس الجاري تحت قيادة مدربه الجديد المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو والطاقم الفني المعاون. حيث يشارك في التدريبات اللاعبون المحليون والمحترفون الذين وصلوا إلى البلاد من أجل الانتظام مع الفريق.

وكانت "extra" قد انفردت في عدد سابق بنشر خبر يتضمن تعاقد النادي مع اللاعب الإيراني أمير روستائي واللاعب اليمني عبدالواسع المطري، والمحليين محمد جمال قادماً من قلالي والحارس يوسف حبيب، فيما تضمن الخبر وجود مفاوضات بين النادي والمدافع المصري إبراهيم أبو اليزيد.

في حين أشارت أنباء إعلامية عن تعاقد النادي مع اللاعب محمود مختار، واهتمام ستراوي بالتعاقد مع لاعب الرفاع الشاب صالح عناد.

ومن المنتظر أن تخوض الكتيبة الستراوية معسكراً تدريبياً في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية خلال شهر أغسطس، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الجديد. حيث سيتخلّل هذا المعسكر خوض 4 وديات من أبرزها مباراة أمام فريق الإسماعيلي.