وليد عبدالله

يبدأ فريق نادي سترة الأول لكرة القدم اليوم معسكره التدريبي بمدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية، والذي يستمر حتى 13 سبتمبر المقبل، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو، للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وبحسب برنامج المعسكر، فإن الفريق سيخوض حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، على أن يتخلل المعسكر 3 إلى 4 وديات مع فرق مصرية من الدوري الممتاز ودوري الدرجة الثانية.



وكان الفريق قد أنهى تحضيراته المحلية على ملعب النادي بحصة مسائية قادها المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو بمعاونة المدرب الوطني المساعد عبدالله الدوسري والطاقم الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين المحليين والمحترفين الذين وصلوا إلى البلاد للانضمام لتدريبات الفريق.

من جانبها، واصلت إدارة النادي تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين، بعد أن تعاقدت مع لاعب الوسط الكاميروني جبريل كاك قادماً من العروبة الإماراتي وسبق ذلك أن لعب في أهلي طرابلس الليبي ويتمتع بقدرات متميزة في منتصف الملعب ، في حين أعلنت الإدارة رسميا عن تعاقدها مع الحارس الشاب يوسف حبيب للانضمام لصفوف الكتيبة الستراوية.

وفي السياق نفسه فإن الجهاز الفني سيعاين تجربة لاعب غاني خلال معسكر الإسماعيلية أيضاً

وكانت إدارة النادي عن تعاقدت مع اللاعب محمد جمال قادما من قلالي، واللاعب محمود المختار، وتعاقد كذلك مع اليمني عبدالواسع المطري، فيما أعلنت في وقت سابق عن تعاقدها مع المهاجم الإيراني أمير روستائي والمدافع المصري إبراهيم أبو اليزيد، وذلك لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

ويسعى سترة بقيادة مدربه عبدالعزيز عبدو لتقديم مستوى فني أفضل في الموسم الجديد، بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي وحل خامسا في الترتيب النهائي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وسيبدأ الفريق أولى مباريات في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز بملاقاة حامل اللقب فريق نادي الخالدية، والتي يأمل فيها الفريق أن يحقق الانتصار المعنوي الذي يدفعه لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد الذي من المنتظر أن ينطلق في 22 سبتمبر.