وليد عبدالله




تعاقدت إدارة نادي الخالدية مع المعد البدني التونسي مناف نابي، وذلك للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.


وقد جاء تعاقد الخالدية مع المعد البدني التونسي مناف نابي، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي على كافة بنود العقد.

ويعتبر تعاقد الخالدية مع المعد البدني التونسي مكسب كبير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظرا لما يتمتع به المعد من خبرات كبيرة من خلال العمل ضمن الأجهزة الفنية دارنس الليبي، والاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، وفريق دبا الحصن الفجيرة الإماراتي، وفريق أولمبيك آسفي المغربي والعربي الكويتي، ناهيك عن عمله السابق في الملاعب البحرينية وتحديدا مع فريقي الرفاع والنجمة، الذي حقق معهما الإنجازات، حيث حقق مع الرفاع الثنائية بالتتويج بلقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس جلالة الملك المعظم موسم 2021/ 2022، فيما حقق مع النجمة لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم موسم 2017/ 2018.

ويسعى الخالدية من خلال التعاقد مع المعد البدني مناف نابي إلى الاستفادة من خبراته لرفع مستوى الإعداد البدني لدى لاعبي الفريق، الذين ينتظرهم موسم حافل متمثل بالمشاركات المحلية، حيث إن الفريق سيسعى للمحافظة على لقبه بطلا لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والمنافسة على تحقيق لقب كأس جلالة الملك المعظم. في حين أن الفريق تنتظره مشاركة تاريخية متمثلة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي سيبدأها الفريق بملاقاة فريق نادي النهضة العماني يوم 22 أغسطس الجاري في الدور التأهيلي لدور المجموعات بالبطولة.

وكان الفريق وتحت قيادة المدرب الجزائري ميلود حمدي قد خاض معسكرين تدريبيين الأول في تركيا والثاني في الإمارات، والذي تخلله وديات قوية أبرزها أمام فريقي العين والجزيرة الإماراتيين.