اقامت جمعية أمنية طفل وبدعم مشكور من قبل شركة أمازون البحرين احتفالية القرقاعون هذا العام، بمشاركة سفيرة أطفال السرطان المحاربة جويرية الشوملي وما يزيد عن 70 طفل وطفلة من محاربي مرض السرطان، بمرافقة ذويهم، وذلك مواصلة لمساعي جمعية أمنية طفل وحرصها على احياء هذه المناسبة الرمضانية التراثية لإسعاد الأطفال خلال الشهر الفضيل.

وقد شملت الاحتفالية عدد من الفقرات الترفيهية، من المسابقات والبرامج التي حملت الطابع الرمضاني البحريني، و الألعاب الشعبية، وتوزيع القرقاعون والعيدية لكل طفل. وتزينوا الاطفال خلال الحفل بملابسهم الشعبية في جو عائلي جميل، بمشاركة أسرهم وأصدقاءهم.



وشكرت السيدة منال العوضي رئيسة الجمعية هذه المبادرة الكريمة من قبل شركة أمازون البحرين لرعاية الاحتفال، ومؤسسة ToyZnia لتقديم الهدايا للأطفال، وايضّا الشكر الجزيل لأصحاب الايادي البيضاء المعطاءة الذين شاركوا في توفير العيدية للأطفال.

مؤكدة على أن هذه المناسبة الجميلة تأتي بعد انقطاع عامين عن تنظيم الفعاليات الكبرى منذ انتشار جائحة كرونا، وذلك حفاظًا على صحة الأطفال وامتثالًا للإجراءات الوقائية خلال الجائحة، واليوم تعود الجمعية من خلال هذه الفعالية للاحتفال مع المحاربين بالقرقاعون، والتواصل معهم، والاستمتاع بجمال شهر رمضان مع جميع الأبطال.