أعرب رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم راشد النايم عن سعادته بمناسبة التشكيل الوزاري الجديد الذي ضم وجوهاً شبابية تم تقليدها مناصب مهمة، الأمر الذي يؤكد دعم ومؤازرة الشباب البحريني من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حمد بن عيسى ال خليفة وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة حفظهما الله ورعاهما.

وأكد النايم على أن تطعيم التشكيلة الوزارية بالعديد من شباب وشابات مملكة البحرين من شأنه ضخ دماء جديدة في مجلس الوزراء، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس على نوعية الاستراتيجيات والخطط والقرارات المتخذة بما يصب في دفع عجلة التنمية في مملكتنا الغالية.



واعتبر هذا التعديل الذي يشكل أكبر تعديل في تاريخ المملكة، نتج عنه تغيير 17 وزيرا من بين 22 وزيرا، مع إدخال نسبة كبيرة من الوزراء الشباب، بما في ذلك أربع نساء، اعتبره فرصة للوزراء الجدد للتغيير والتطوير بما يصب في الصالح العام.

وشدد على أن أنظار الشعب البحريني تتجه إلى مجلس الوزراء بتشكيلته الجديدة متأملًا صدور قرارات تحسن من معيشته وتضمن مستوى لائق للعيش الكريم، سائلاً المولى القدير أن يعين الوزراء المعاد تعيينهم والوزراء الجدد وأن يكلل بالنجاح جهودهم في سبيل النهوض بأعباء الأمانة الكبيرة التي أسندت إليهم.