بحضور الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني

شهد السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة والسيد جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني (NBB )، انطلاق النسخة الثانية من المشروع الوطني "لامع" الذي أقيم في مركز المحرق الشبابي النموذجي بحضور الكوادر الوطنية الشبابية التي تأهلت إلى المرحلة النهائية.



وعقد وزير شؤون الشباب والرياضة والرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني حلقة نقاشية مع الشباب المشاركين في البرنامج حيث أكد السيد أيمن بن توفيق المؤيد أن مشروع "لامع" يسعى الى استقطاب النخبة المتميزة من الكوادر الوطنية الشابة وذلك بهدف منح الشباب الفرصة الكافية للمشاركة في تنمية مختلف القطاعات في المملكة والعمل على تمكين الشباب وبالتالي تحقيق أحد مرتكزات العمل الشبابي وهو توصيل أفكار ومقترحات الشباب بكل شفافية وجعلهم أكثر فاعلية في توصيل صوتهم ورسالاتهم.

وتابع " الغاية الكبرى من "لامع" ومن مبادرات الوزارة هو زراعة الأمل في نفوس الشباب باعتباره الدافع للجميع نحو صناعة المستقبل مشيراً إلى أن الأمل كبير بالشباب البحريني في مواصلة المسيرة نحو التقدم، معرباً عن شكره لبنك البحرين الوطني ومعهد الإدارة العامة على مشاركتهم في تنفيذ المشروع.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني" نحن في البنك فخورون بالمشاركة في النسخة الثانية من مشروع "لامع" هذا المشروع الذي أتاح لنا الفرصة من أجل تأكيد التزامنا العميق بدعم الشباب البحريني والعمل مع شركائنا لصناعة جيل من الشباب المتسلح بالخبرات والإمكانيات العالية التي تجعل منه عنصراً فاعلاً في عملية التنمية التي تشهدها مملكة البحرين".

وأضاف " مخرجات النسخة الأولى من المشروع تؤكد لنا أن المشروع حقق نجاحاً كبيراً ووصل إلى الأهداف التي وجد من أجلها في تزويد الشباب البحريني بالخبرات والمهارات العملية ونتطلع الى رؤية المزيد من الخريجين من هذا المشروع في النسخة الثانية".

وعلى هامش انطلاقة النسخة الثانية من البرنامج وقع السيد أيمن بن توفيق المؤيد والسيد جان كريستوف دوراند اتفاقية تعاون بين وزارة شؤون الشباب والرياضة وبنك البحرين الوطني لدعم وانجاح برنامج "لامع".