أطلقت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة الرائدة في مجال ابتكارات الاتصالات في المملكة، ميزة جديدة عبر تطبيقها وبوابتها الالكترونية لعرض سرعة خدمة العملاء في مختلف قنوات الخدمة والتي تأتي في إطار استراتيجية زين لتوفير أفضل خدمة للعملاء.

ومن خلال هذه الميزة الأولى من نوعها في المملكة، ستعرض الشركة لعملائها تفاصيل حول معدل "أوقات الخدمة" المتوقعه من فريق خدمة العملاء في زين البحرين عبر مختلف القنوات والتي تشمل مركز الاتصال، جميع متاجر التجزئة، خدمة الدردشة المباشرة Live Chat، وكذلك خدمة الواتساب، منصة iMessage، البريد والمتجر الإلكتروني وأجهزة الخدمة الذاتية "Smart Branch".

وقال الرئيس التنفيدي لشركة زين البحرين، دنكان هوارد: "نحن دائما نحرص على توفير خدمة عملاء سريعة ومميزة في جميع قنوات البيع بالتجزئة لدينا وخدمة العملاء. سيتمكن العملاء الأن من اختيار قناة الخدمة الأكثر ملاءمة لهم، من خلال خدمة عرض أوقات الانتظار ومعدلات الرد المتوقعة في قنواتنا التقليدية والرقمية."



وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لخدمة العملاء بشركة زين البحرين عبدالله سالمين: "إن ضمان توفير إمكانية الوصول إلى الخدمات باستمرار في جميع الأوقات وعبر مختلف القنوات هو جزء مهم من استراتيجية زين البحرين. وقد أصبح عملاؤنا متمكنين من استخدام التقنيات الحديثة ويفضلون الخدمات الرقمية، ولذلك فقد أطلقنا هذه الميزة الجديدة لمنحهم مزيداً من الراحة من خلال إتاحة الفرصة لهم للوصول المباشر إلى القنوات الرقمية، إضافة إلى أن هذه الميزة تؤكد على التزامنا وحرصنا على الشفافية والابتكار في خدمة العملاء وهو ما يتوقعه منا عملاؤنا".

وتتماشى هذه الميزة مع استراتيجية زين نحو توفير أفضل تجربة لعملائها والتي تعكس استثمارات الشركة في تعزيز قنوات الاتصال الخاصة بها وإتاحة وصول الجميع إليها.