خلال ترأسه الاجتماع الدوري التشاوري للمسئولين بالمحافظة..

ترأس السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية الاجتماع الدوري التشاوري الاسبوعي للمسئولين بالمحافظة، حيث شدد على ضرورة الحرص والوقاية من مخاطر الصيف خاصة في ظل ارتفاع درجة الحرارة .



وضمن جدول اعمال الاجتماع، اشاد بالبرنامج الصيفي للمحافظة هذا العام، الذي اختتم بالزيارة التي قام بها الطلاب إلى هيئة الاذاعة والتلفزيون، فيما لازالت فعاليات البرنامج الخاص بالمصابين باضطراب طيف التوحد الذي تنظمه المحافظة للعام الخامس على التوالي بالتعاون مع جمعية التوحديين البحرينية مستمراً لغاية يوم الاثنين من الاسبوع القادم .

كما استعرض خلال الاجتماع الاجراءات التي تقوم بها المحافظة لاستقبال موسم عاشوراء القادم، و الانتخابات التشريعية حيث المحافظة ستقوم بعمل حملات توعوية لمنع التجاوزات بالتنسيق مع مديرية شرطة المحافظة الشمالية والاوقاف الجعفرية ومعهد التنمية السياسية وكافة الجهات ذات العلاقة ووضع خطة لتلافيها .

كما رحب المحافظ بالمشاركة بمسابقة الرابح الاكبر الذي تقيمها المحافظة في دورتها السادسة تحت شعار (الرابح الاكبر في صيف البحرين) وذلك سعيا من المحافظة على نشر الوعي الصحي ومكافحة السمنة لدى الأهالي وربطها بالرياضة واللياقة البدنية، بالتعاون مع جمعية أصدقاء الصحة ومركز جنان الطبي.