وقعت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، مذكرة تفاهم مع وزارة الاقتصاد وموطن ريادة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للتعاون على توسع برنامج بيبان الواقعي المخصص لرواد الأعمال والمنتج من قبل مشاريع الأمل، لتسريع نمو رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة على مستوى الإٍقليم.

ويهدف بيبان لتسليط الضوء على قصص النجاح وتيسير فرص الاستثمار المشترك مع القطاع الخاص في الشركات عالية الإمكانيات، شارك في موسمه الأول ١٢ رائد أعمال بحريني ونتج عن إبرام ٥ صفقات بقيمة تزيد عن ١،٠٠٠،٠٠٠دولار أمريكي إجمالاً، إضافة ل١٢٠،٠٠٠ دولار أمريكي من الطلبات المسبقة.



ومن المخطط أن يكون الموسم الثاني أكبر وأكثر إثارة، حيث سيشمل ١٠ حلقات يشارك فيها ٥٠ من رواد الأعمال عرض مشاريعهم الواعدة أمام مجموعة متنوعة من المستثمرين الإقليميين لفرصة الاستثمار مقابل أسهم وللحصول على فرص استراتيجية لتطوير مشاريعهم.

سيتوسع بيبان من خلال مذكرة التفاهم ليشمل حتى ١٥ رائد أعمال واعد تم اختياره من الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عدد من المستثمرين والشركاء مما يسهم في تسهيل وصول رواد الأعمال إلى متنوع المستثمرين من الإمارات والشركاء الاستراتيجيين الذين سيسرعون نمو أعمالهم إقليميا ودوليا.

كما سيدعم توسع البرنامج الشركات التي تم اختيارها للمشاركة، من خلال توفير تسليط الضوء المكثف على رواد الأعمال عن طريق توزيع البرنامج وبثه على أكبر القنوات في الإمارات العربية المتحدة، إضافة للفائدة المكتسبة من تبادل المعرفة والخبرات بين الدولتين الشقيقتين.

وتتقدم مشاريع الأمل بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، على توجيهاته ودعمه الثابت الذي أدى لهذا الإنجاز العظيم.

لآخر مستجدات برنامج بيبان، يرجى متابعة حسابات البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي.@bebantvshow